+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تنظيف البشرة تجميل الجلد تركيا الهوا للتجميل

تنظيف البشرة

تعتبر مشاكل البشرة من المشاكل التي لا يمكن التحكم بها بسبب عدة عوامل كأشعة الشمس وطبيعة البشرة بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، ويمكن أن يتعرض لها الرجال أو النساء على حدٍ سواء، ولإن البشرة هي عنوان الجمال يرغب الجميع بحل مشاكلها لإعادة النضارة والإشراق إليها مما يعكس على الصورة الجمالية والنفسية للإنسان وأول ما يمكن فعله في هذه الحالة هو القيام بتنظيف البشرة.
تنظيف البشرة هي عملية إزالة الاوساخ والشوائب التي تترسب على البشرة والمسام الموجودة في الجلد مما يؤديها إلى انسدادها وظهور البثور والحبوب فيها، لذلك فإن تنظيف البشرة بصورة دورية يساعد في الوقاية من المشاكل التي تصيب البشرة بالإضافة إلى الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وصحية.

ماهي طرق تنظيف البشرة:

هناك العديد من الطرق التي يمكن فيها تنظيف البشرة في المنزل باستخدام بعض الأعشاب والماسكات المنزلية بالإضافة الى الماسكات والاقنعة التي تباع في العديد من المتاجر إلا أنها لا تعطي نتائج مرضية كما أنه يمكن أن تأخذ الكثير من الوقت والجهد دون جدوى، بالإضافة إلى هذه الطرق توجد طرق عملية وحديثة في تنظيف البشرة ومنها:

1- تنظيف البشره بالبخار:

تعتبر من أقدم الطرق في تنظيف البشرة كما يمكن إجرائها في المنزل من خلال تعريض البشرة إلى بخار الماء الساخن وذلك بترك مسافة لكي لا تتأذى البشرة وتصاب بالحروق، حيث أن مسام الجلد تتوسع وتفتح عند التعرض للحرارة مما يساعد على خروج الاوساخ والشوائب المترسبة فيها وذلك من خلال مسح البشرة بمناديل قطنية.
ثم يجب المساعدة في إعادة إغلاق وتضييق المسام لكي لا تترسب فيها الاوساخ من جديد وذلك باستعمال الماء البارد أو الثلج، كما أنه يجب عدم غسيل الوجه بالصابون لكي لا تترسب المواد الموجودة في الصابون في المسام.
ولكن تنظيف البشرة بالبخار قد لا يكون مناسباً لجميع أنواع البشرة كما أن البخار لا يستطيع إزالة الجراثيم والشوائب العميقة.

2- تنظيف البشرة بالكريستال:

حيث يتم تنظيف البشرة باستخدام جهاز يقوم برّش حبيبات دقيقة من الكريستال المضغوط (بلورات أكسيد الألمنيوم) على الجلد مع تدليك البشرة بلطف ليتم إزالة الطبقات الخارجية الميتة من الجلد وتنظيف المسام من الدهون والشوائب وتعزيز الجلد على نمو طبقات جديدة صحية ونضرة ونظيفة.
تنظيف البشرة بالكريستال من الطرق الحديثة وهي سهلة الاستخدام وتناسب جميع أنواع البشرة، ويجب إجرائها في عيادات طبية تخصصية تحت إشراف طبيب جلد وبشرة، وهي طريقة أمنة ولا تسبب الألم، كما انها طريقة سريعة حيث تستغرق جلسة إجرائها من ربع إلى نصف ساعة، ويمكن إجراء أكثر من جلسة للحصول على نتائج أفضل.

فوائد التنظيف بالكريستال:

– تعالج الحروق التي تسببت بها أشعة الشمس.
– تنشط الدورة الدموية في البشرة.
– تُحسن صحة البشرة ويعطيها الحيوية والنضارة ويزيل التعب والاجهاد.
– تساعد في مقاومة علامات التقدم في السن.
– تنظف البشرة من جميع الاوساخ والبكتيريا والمشاكل كالرؤوس السوداء والبيضاء والتصبغات الجلدية والخلايا الميتة كما أنها تخفف من أثار حب الشباب.
– تساعد في تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها.
نصائح بعد إجراء تنظيف البشرة بالكريستال:
– يجب عدم التعرض لأشعة الشمس بعد كل جلسة ووضع واقي شمسي حتى لا يتم إلحاق الضرر بالطبقة الجديدة.
– عدم استخدام مستحضرات التجميل بعد الجلسة مباشرة والانتظار مدة ساعتين على الأقل لوضع الماكياج.

3- تنظيف البشرة بالألماس:

يتم تنظيف البشرة من خلال تقشير الخلايا الميتة السطحية بواسطة جهاز مزود برؤوس خاصة تحتوي على حبيبات الألماس تعمل على تنظيف مسام الجلد وسحب الخلايا الميتة وتنظيف البشرة منها.

فوائد التنظيف بالألماس:

– تساعد في تضييق المسام الكبيرة في البشرة.
– تساعد في توحيد لون البشرة وتزيل اختلاف الألوان والبقع.
– تخفف البقع والكلف الناتج عن أشعة الشمس.
وهي طريقة فعالة ونتائجها مبهرة، كما أنها تحتاج لإجرائها من عشرة إلى عشرين دقيقة، وتعتبر مناسبة لجميع أنواع البشرة وجميع الاعمار والحوامل لكنها لا تناسب الأشخاص الذين يعانون في التهاب في الجلد.

“يمكن تكرار عملية تنظيف البشرة بشكل دوري، وخصوصاً البشرة التي تتعرض للعوامل الخارجية والتي يتم استخدام مستحضرات التجميل عليها بكثرة لإن تنظيف البشرة يمنع من تجمع البكتيريا والدهون ويعطي مجالاً لمسام الجلد بالتنفس كما أنه يحمي البشرة من العديد من المشاكل التي قد تواجهها.”

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا