+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

إزالة السيلوليت تجميل الجسم تركيا الهوا للتجميل

إزالة السيلوليت

قشرة البرتقال أو مايعرف بالسيلوليت هو كابوس يهدد جمال الكثيرين، والجميع يبحث عن طرق سواء طبيعية أو جراحية للتخلص منه بأقل التكاليف وأسرع النتائج. قد تساعد العلاجات الطبيعية سواء القهوة، قشور الموز، أو الزيوت الطبيعية على تخفيف السيلوليت بدرجات معينة ولكنها لا تخفيه بشكل نهائي. لذلك سنقدم الآن أحدث الطرق العلمية لإزالة السيلوليت والتمتع ببشرة مشدودة ومثالية.

ماهو السيلوليت ؟

هو عبارة عن أكياس دهنية تتجمع بين طبقات الجلد الأمر الذي يؤدي الى ظهور الجلد بشكل متعرج أو متشقق. وبالتالي يظهر بشكل متشوه أو غير صحي.

ماهي أسباب ظهور السيلوليت؟

تتنوع بين التغيرات الهرمونية، التقدم في العمر، الوراثة، زيادة وخسارة الوزن بشكل مفاجئ بالإضافة للحمل والولادة، واحتباس الأملاح أو الدهون في الجسم.

ماهي أفضل طرق إزالة السيلوليت ؟

يتم حالياً إزالة السيلوليت بطريقة فيلاشايب “Velashape” وهي تقنية معترف عليها من قبل اللجنة الطبية العالمية أو FDA منذ عام 2005. تتميز بكونها تقنية ذكية تمزج بين الليزر والموجات فوق الصوتية ثنائية القطب من خلال التدليك التغريفي المكيانيكي. الأمر الذي يسهل وصول الحرارة للطبقات الشحمية العميقة وإذابتها، بالتالي فتح الأوعية الدموية لجريان الدم فيها بطريقة طبيعية، مما يؤدي الى ظهور الجلد بشكل أملس وطبيعي.

ماهي تأثيرات تقنية فيلاشايب Velashape الجانبية ؟

خلال خضوعك لعلاج إزالة السيلوليت تشعر بالقليل من الحرارة في المنطقة التي تيم معالجتها. في حال إجراء العلاج من قبل طبيب غير محترف، قد تصيب بمضاعفات خطيرة كالحروق، تهيج البشرة وظهور كدمات. من الجدير بالذكر أن العلاج غير جراحي ولا يحتاج الى أي نوع من أنواع التخدير.

ماذا يحصل بعد الخضوع لعملية إزالة السيلوليت ؟

بما أن العلاج لا يحتاج الى تخدير تستطيع التحرك بحرية تماماً بعد الإنتهاء منه مباشرة، قد يصيب الجلد المعالج احمرار ووخز بسيط ولكن لا بأس فهو نتيجة جريان الدم وسيزول بعد فترة وجيزة.

ماهي المناطق التي تصلح لعلاج إزالة السيلوليت ؟

يمكن إجراء العلاج للفخذين، السواعد، الصدر، البطن ومنطقة الأرداف كما انها تساعد على شدها بشكل خفيف وطبيعي لإظهار الجلد بشكل مثالي وجميل لكي تستطيع توديع بشرة البرتقال مرة واحدة وإلى البلد.
للمحافظة على صحة ودوام النتائج يفضل إجراء تمارين رياضية بشكل دوري بجانب شرب ما يقارب 8 أكواب من المياه يومياً، وتدليك الجلد باستخدام المرطبات أو الزيوت الطبيعية.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن