+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

شفط الدهون تجميل الجسم تركيا الهوا للتجميل

شفط الدهون

اتباع الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري، يستغرق الكثير من الوقت والجهد بالإضافة للمدة الطويلة التي تستغرقها ظهور النتائج. يختار العديد ممن يعاني من السمنة الزائدة الذهاب مع خيار عملية شفط الدهون لتنحيف الجسم والحصول على بطن مشدود ومظهر أكثر جاذبية. فسواء كان الأمر يشمل البطن، الساعد، الفخذ او المؤخرة جميعها تساعدك على حصول جسم متناسق وجميل.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







ماهي عملية شفط الدهون ؟

تعتمد عمليات الشفط على سحب الدهون من المناطق التي تعاني من تراكم الدهون العنيدة وصعبة الإذابة كالخصر، الأفخاذ، والبطن. بهدف نحت الجسم بشكل أكثر تناسق.

كيف تتم عملية شفط الدهون ؟

بداية يتم إخضاع المريض لتخدير عام قبل إدخال انبوب يدعى بال “كانيولا” داخل المنطقة المراد سحب الدهون منها وفرز مادة تعمل على تفتيت الدهون وتحويلها الى شكلها السائل قبل شفطها باستخدام الأنبوب نفسه.

لمن تصلح عملية شفط الدهون من البطن ؟

يجب لمن يرغب بالخضوع للعملية أن يتجاوز عمره 18 عام بالإضافة لتجاوزه الوزن الطبيعي ب20 كيلو كحد أدنى كما أنها لاتصلح للمرأة الحامل أو المرضعة، أو من يعاني من مشاكل صحية في القلب أو يتعاطى أدوية تمييع الدم (باستثناء الحالات التي تستطيع إيقاف الدواء قبل الخضوع للعملية بمدة تتجاوز الأسبوعين).

هل نتائج عمليات الشفط دائمة ؟

من البديهي أن الشفط يزيل الدهون من المنطقة المعالجة بشكل دائم، وعادة يتم إرفاق العملية بتكميم المعدة وذلك لضمان عدم تراكم الدهون مرة أُخرى والمحافظة على الشكل الجديد.

التعليمات بعد العملية :

للحفاظ على نتائج العملية يجب اتباع حمية غذائية خاصة وصحية، بالإضافة لشرب المياه بكميات محددة وتجنب شرب الكحول قبل وبعد العملية ب 48 ساعة. على الرغم من امكانيتك التحرك بعد العملية، يجب أن تتجنب القيادة لمدة يوم على الأقل بعدها. بالإضافة لتجنب أي جهد عضلي لمدة تتراوح بين 2 الى 4 أيام.

ما يميز عملية شفط الدهون أن أهدافها ليست تجميلية فقط بل صحية. حيث التخلص من الدهون المتراكمة يقي من أمراض خطيرة كالقلب، السكر والتهاب المفاصل. كما يسهل الحركة ويساعد على ممارسة التمارين الرياضية بسهولة أكبر. فضلاً عن تأثير نتائجها على النفسية وشعور الشخص حيال جسده.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن