+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل المهبل

رأب المهبل: هو الإجراء الذي يهدف إلى شد أو تضييق المهبل الذي أصابه التراخي أو الفضفضة ويعود السبب في ذلك الى الولادة المهبلية أو بسبب التقدم في العمر، حتى أن بعض الجراحين يدّعون أنها يمكن أن تقوم بتحسين الحساسية الجنسية.

في حين أن الأنسجة المهبلية يمكن أن تمتد او تتوسع، لكن شد الأنسجة المهبلية جراحياً في حد ذاته لا يمكن أن يضمن مضاعفة او زيادة الاستجابة الجنسية ، الرغبة، الإثارة، النشوة ، والاستجابة الشخصية العالية، لإن جميعها مرتبطة او مشروطة بالعوامل العاطفية والروحية والعلاقة بين الأشخاص بالإضافة الى الناحية الجمالية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن زيادة الحساسية الجنسية لا يؤدي تلقائياً إلى المزيد من المتعة بل يمكن أن تؤدي في الواقع إلى الألم.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال






 

اللابيبلاستي  Labiaplasty: هو إجراء الجراحة التجميلية على الشفرتين ( يقصد بها الشفاه المحيطة بالمهبل) وحدها أو مع رأب او تضييق المهبل.

ويمكن إجراء الجراحة على الشفرتين الكبيرتين (أي الشفاه المهبلية الخارجية الكبيرة )، أو على الشفرتين الصغيرتين (اي الشفاه المهبلية الداخلية الصغيرة) .

يُعنى اللابيابلاستي بتغيير حجم أو شكل الشفرتين، وعادة ما تجعلها أصغر أو تقوم بتصحيح عدم التماثل بينهما.

الجراحة الترميمية و الجراحة التجميلية:

من أجل أن تقرر ما إذا كان ينبغي أن تقوم بعملية رأب المهبل أو لابيابلاستي، فمن المهم أن تفهم الفرق بين الجراحة الترميمية والجراحة التجميلية .

الجراحة الترميمية تقوم بتحسين وظيفة جزء ما من الجسم، في حين أن الجراحة التجميلية تغير جمالية الشكل الطبيعي للعضو،على سبيل المثال عمليات الأنف: يمكن للجرّاح من خلال الجراحة الترميمية إعادة هيكلة تجاويف الأنف الداخلية لمساعدتك على التنفس بشكل أفضل أو أن يقوم بإعادة تشكيل الأنف فقط من أجل تحسين مظهره في هذه الحالة تكون الجراحة تجميلية.

بعض إجراءات جراحة المهبل قد تم تطويرها في الأصل كعمليات جراحية ترميمية لإصلاح العيوب الخلقية وذلك عندما يكون المهبل مشوهاً أو قصير جدا أو في حال عدم وجوده، بحيث يمكن للفتاة أن تقوم بالتبوّل والحيض والجماع بشكل طبيعي.

الجراحات المتعلقة رأب المهبل و لابيابلاستي:

في الآونة الأخيرة، نمت جراحة المهبل إلى مجموعة من الجراحات التجميلية التي يتم التسويق عليها بأنها “تجديد المهبل” و “تصميم المهبل”. ويقوم جراحو التجميل وأطباء أمراض النساء بالتسويق لمجموعة خاصة بهم من عمليات جراحات المهبل، مما يعود على النساء بنفس الفوائد التي تعود عليهم من العمليات التجميلية الأخرى مثل الحفاظ على الجمال واحترام الذات وزيادة الثقة بالنفس.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن