+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل الثدي - بروف استاتيك - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

تجميل الثدي

يعتبر البحث عن الجمال هدف العديد من النساء وذلك للوصول الى مقومات الجمال التي تكمن في الجسم الرشيق ذو الارداف الكبيرة والصدر المعتدل المشدود والبشرة النضرة والعديد من المقومات الأخرى.

بالإضافة الى ان الثدي من مقومات الجمال فهو ايضاً من أبرز معالم الانوثة لدى المرأة، لذلك تسعى النساء اللواتي تهتمن بجمالهن الى تصحيح المشاكل التي تقلل من جمال الثدي لدى المرأة والتي تؤثر على رضاها عن شكل جسدها وثقتها بأنوثتها.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







وقد خُلق الطب التجميلي لهذا الغرض، حيث يمكن للطب التجميلي القيام بتجميل الثدي عند النساء الغير راضيين عن جمال اثدائهن او اللواتي تغير شكل الثدي لديهم نتيجة التقدم في العمر وترهل الثدي او بسبب الحمل والرضاعة او قد يكون بسبب زيادة او نقصان الوزن وهذه الأسباب تؤدي الى تغيير كبير في جمال الثدي مما يشكل عدم الرضا لديهم.

ومن العمليات التي يقوم بها الطب التجميلي لحل مشاكل الثدي:

– تصغير الثدي: وذلك في حال كان حجم الثدي عند بعض النساء أكبر من الحجم الطبيعي نتيجة عوامل وراثية او زيادة الوزن مما يخلق لديهم الرغبة في تصغير حجمها والوصل للحجم المثالي للثدي.

– تكبير الثدي: على العكس قد تمتلك بعض النساء ثدياً صغيراً بحيث لا يتوافق مع جسدها او انها تفضل الثدي الكبير المثالي لما له من جمالية وانوثة فتقرر اللجوء الى التجميل الذي يساعد في تكبير الثدي بطرق متنوعة وفعالة للوصول الى الغاية المطلوبة.

– رفع الثدي وشد الثدي: قد تظهر مشكلة ترهل الثدي مع التقدم في العمر نتيجة ترهل الجلد وبالتالي لا يمكنه حمل الثديين كما في السابق، فيقوم الطب التجميلي بحل هذه المشكلة وإعادة شد وترميم الثدي لتحقيق رغبة النساء في استرجاع مرحلة شباب الثدي.

– التثدي لدى الرجال: تؤدي زيادة الوزن عند بعض الرجال الى كبر حجم الثدي لديهم مما لا يعطي مظهراً ذكورياً جميلاً لذلك يلجأ هؤلاء الرجال الى الجراحة التجميلية لحل هذه المشكلة.

ولتحقيق هذه الرغبات في حل المشاكل والوصول الى شكل الثدي المثالي يجب توافر أطباء ماهرين ومختصين في هذا النوع من العمليات للوصول الى النتائج المرجوّة، وهنا يأتي دورنا في تقديم يد العون لتحقيق غاياتكم واحلامكم من خلال أشهر أطباء التجميل والمراكز التخصصية والمشافي المجهزة بأحدث التجهيزات في تركيا والتي تشتهر بجودة الطب التجميلي فيها.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن