+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تصغير الثدي تجميل الثدي تركيا الهوا للتجميل

تصغير الثدي

تصغير الثدي

حتماً سمعت عن عمليات تكبير ونفخ الصدر، فهي تلقى رواجاً كبيراً خصوصاً خلال العشرين سنة الأخيرة، ولكن ماذا عن عمليات تصغير الثدي ؟ تشكل عمليات تصغير الصدر أكثر من 15% من نسب عمليات تجميل الجسم حول العالم وذلك بسبب أهميتها الكبيرة في تناسق شكل الجسم. فالصدر الكبير والمبالغ بحجمه لم يعد من معالم الجمال بال السر الحقيقي يكمن في أبعاد متناسقة وجسد مشدود.

من هم الأشخاص المناسبين للعملية ؟

يتم إجراء تصغير الثدي عادة لمن يعاني من تضخم في الحجم أو آلام في الظهر، الرقبة، الكتف، أو تباين في حجم الثديين. كما يمكن إجرائها بعد عمر ال25 ويفضل بعد عمر ال40 وذلك بسبب تأثير الحمل على تضاعف حجم الصدر بالإضافة لضمان دوام النتائج.

ماهي عملية تصغير الثدي ؟

تعتمد عملية تجميل الصدر الكبير على استئصال الدهون أو الجلد الزائد من الصدر ورفعه للحصول على شكل أكثر شباب وجمال. يتم تطبيق العملية من خلال إحداث شق حول الحلمتين وآخر تحت الصدر وإزالة النسيج الزائد.

كيف تتم عملية تصغير الصدر ؟

تتم العملية تحت تخدير عام، بعدها يحدث الطبيب الشقوق حول الصدر قبل شفط الدهون الزائدة وإزالة الجلد المترهل من المنطقة المحيطة بالصدر والحلمتين وبعد التأكد من مطابقتهما بالشكل والحجم يخيط الطبيب الشقوق ويضع حولها الضمادات. تستغرق العملية عادة بين 2 الى 3 ساعات يمكن بعدها التحرك بحرية ولكن يفضل قضاء ليلة كاملة في المستشفى للتأكد من سلامة النتائج. تستطيع بعدها المريضة العودة الى المنزل وقضاء فترة نقاهة تتراوح بين يوم الى يومين.

ماذا يحدث بعد العملية ؟

تتراوح فترة التعافي عادة وتختلف من شخص الى آخر. ولكنها لا تتجاوز أكثر من 5 أيام. يجب أيضاً الأخذ بعين الإعتبار اتباع تعاليم الطبيب بحرص كارتداء حمالة الصدر الطبية إذا تم وصفها، النوم على الظهر، المداومة على الأدوية الموصوفة، تجنب رفع أي شيئ ثقيل أو ممارسة التمارين الرياضية خلال الفترة الأولى التالية للعملية.

هل أستطيع ممارسة الإرضاع الطبيعي بعد عملية تصغير الثدي ؟

على الرغم أن الحمل لا يؤثر بشكل كبير على نتائج العملية كما يمكن ممارسة الإرضاع الطبيعي بعدها دون أي مشاكل أو مضاعفات ولكن يفضل إجراء العملية بعد عمر الأربعين وذلك للتأكد من عدم الحمل أو الولادة بعدها والحصول على نتائج دائمة ونهائية.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن