+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل الوجه تركيا الهوا للتجميل

تجميل الوجه

الوجه هو هوية الانسان فالبشر يستطيعون تمييز بعضهم من خلال الوجوه، وهو اول ما يشكل الانجذاب بين الأشخاص فالوجه الجميل المبتسم المثالي يجذب الناس للنظر اليه عند رؤيتهم لأول مرة، والوجه المثالي يكمن في العيون الواسعة الجميلة والشفاه الممتلئة والخدود المشدودة والانف الصغير والبشرة النضرة الخالية من أي عيوب او مشاكل بالإضافة الى شكل الاذن الذي يتناسب مع حجم الوجه وشكله.

ولكن قد تكون بعض النساء غير راضية عن جمال عضو معين في وجهها كامتلاكها شفاه رقيقة او انف طويل وكبير مما يشكل لها مشكلة واحساس عدم الرضا والثقة بنفسها وبجمالها، لذلك قام الطب التجميلي بإيجاد حلول لهذه المشاكل بطرق أمنة وتصحيح المشاكل بدون التأثير على وظيفة أي عضو منها وجعلها أفضل من الناحية الجمالية وكما ترغب به المريضة.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







يمكن اجراء عمليات تجميلية لأي جزء من الوجه ومنها ما تكون جراحية ومنها غير جراحية ومن العمليات التجميلية التي يمكن اجرائها لتجميل الوجه:

– إزالة تجاعيد الوجه: مع مرور الزمن والعمر قد تظهر على الانسان علامات تقدم السن كالتجاعيد مما يؤدي الى مشكلة نفسية واكتئاب بسبب ظهورها والرغبة بإعادة البشرة الى شبابها واخفاء هذه العلامات فيقوم الطب التجميلي بحل هذه المشكلة بأكثر من تقنية وطريقة لإعادة الشباب والحيوية الى بشرة الوجه.

– تجميل الاذن: قد يعاني البعض من مشاكل في شكل الاذن كالأذن البارزة او وجود تشوه فيها منذ الولادة او بسبب التعرض لحادث او مشاكل أخرى تؤثر على جمال شكل الاذنين فيقوم الطب التجميلي بحل هذه المشاكل لكي لا يشعر هؤلاء الاشخاص بالنقص عن غيرهم والحصول على مظهر الاذن الطبيعي والجميل.

– تجميل الانف: يتم اجراء عمليات جراحية تجميلية للأنف لحل جميع المشاكل التي قد تظهر عليه كتصغير الانف او تكبيره أو تصغير الفتحين وحتى عمليات إزالة الناميات والجيوب وبالتالي الحصول على حجم الانف المثالي، فحجم الانف يلعب دوراً كبيراً في تحديد نظرة العين ومظهره يؤثر بشكل كبير على مظهر الوجه ككل.

– تغيير لون العين: الحصول على لون عيون زرقاء قد يكون حلم الكثير من الأشخاص وخصوصاً النساء وبفضل الطب التجميلي لم يعد هذا الامر حلماً يصعب تحقيقه بشكل تام وذلك من خلال اجراء عملية جراحية لتغيير لون العين من البني الى الأزرق وبشكل دائم والاستغناء عن وضع العدسات اللاصقة المملة.

– تكبير الشفاه: بفضل الطب التجميلي أصبح بالإمكان التخلص من الشفاه الرقيقة حيث يمكن تكبير الشفاه وملئها والاستغناء عن احمر الشفاه المستعمل بغرض تكبير الشفاه.

 

وبهذه العمليات يمكن تحقيق حلم جميع النساء بامتلاك الوجه المثالي الجميل الذي يخطف الأنظار.

 

اعلان زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن