+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل الأذن تجميل الوجه تركيا الهوا للتجميل

تجميل الأذن

الأذن البارزة، التباين في أحجام الأذنين، أو حتى الأذن الكبيرة والتشوهات في شكل الأذن. جميعها أعراض وراثية لا نختارها وتكون جزء من مظهرنا كما قد نحملها معنا خلال فترة طفولتنا لترافقنا كل حياتنا. لست متضطراً للتعايش مع المشاكل التي تواجهها في مظهرك بعد الآن فعملية تجميل الأذن تأتي لتحل مشاكل تشوهات الأذن سواء للأطفال ممن تجاوزوا سن ال5 سنوات وصولاً الى عمر ال100 وهي طريقة آمنة تماماً ولا تترك أي تأثيرات على السمع.

ماهي عملية تجميل الأذن البارزة؟

يتم من خلال عملية تجميل الأذن أو otoplasty تصحيح شكل الأذن المشوهة (سواء بشكل وراثي أو جراء حادث) أو حتى تغيير موقعها وتصغير حجمها ليتلائم مع أبعاد الوجه بشكل نهائي بالإضافة لما يعرف ب ربط الأذنين لحل مشاكل الأذنين البارزتين تقصير شحمات الأذنين الطويلة، تجميل الأذن المثنية أو على شكل صدفة.

كيف تتم عملية تجميل الأذن؟

يمكن إجراء العملية بدءاً من الخمس أعوام وتتم من خلال تخدير موضعي. حيث يحدث الطبيب شقوق صغيرة خلف الأذن لكشف الغضروف الداخلي وقد يزيل أجزاء منه في حال لزم الأمر. بعدها يطابق الطبيب شكل الأذنين ويخيط الجروح خلف الأذن وبشكل داخلي دون ترك أي آثار أو ندب ظاهرة.

ماذا يحدث بعد عملية تجميل الأذن ؟

قد تنتفخ الأذنين خلال الأيام الأولى بعد العملية، كما قد تشعر ببعض الألم أو التخدير. قد يلزمك الطبيب بارتداء ضمادة حول الرأس خلال الفترة الأولى لحماية الأذنين من أية التهابات خارجية. وبعض الأطباء ينصح بارتداء الضمادة خلال فترة النوم فقط لعدة أسابيع بعد العملية. أما فترة النقاهة فهي تعتمد على نوع العملية ففي حالات الربط مثلاً تستغرق حوالي 7 أيام أما في حالات الأذن المثنية فقد تصل المدة الى 10 أيام.

يجب أيضاً الانتباه لأهمية اتباع تعاليم الطبيب بشكل دقيق وتناول الأدوية بشكل دوري ومنتظم كما يجب الامتناع عن الاستحمام ، السباحة أو ممارسة التمارين الرياضية القاسية خلال الايام الاولى بعد العملية. يجب أيضاً مراعاة النوم على الظهر وعدم لمس او تحريك الأذن. أما القطب فيتم إزالتها بعد حوالي 5 أيام من العملية.

اعلان زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن