+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

عملية شد الوجه تجميل الوجه تركيا الهوا للتجميل

عملية شد الوجه

إخفاء علامات تقدم السن وتأثير التوتر الكبير على البشرة أصبح أمر أساسي في يومنا هذا وذلك للحصول على ثقة أكبر والتمتع بجمال دائم وطبيعي، فعمليات شد البشرة تحتل المرتبة الأولى عندما يأتي الأمر للعمليات التجميلية، والطبيب المحترف هو من يستطيع إجراء عملية شد الوجه بشكل مثالي للحصول على مظهر طبيعي وبشرة متألقة. كما لا نستطيع ان نتجاهل المرتبة المتقدمة التي تحتلها تركيا عالمياً في عدد عمليات التجميل الناجحة التي يتم إجراؤها سنوياً والتي تتجاوز ال 35 ألف عملية. الأمر الذي يجعل أطبائها من أفضل وأكثر الأطباء خبرة حول العالم سواء من حيث النظرة الجمالية أو الخبرة العملية التي يتم توظيفها في سبيل الوصول الى أكثر النتائج طبيعية. قد يعتقد البعض أن عملية شد الوجه تناسب فقط من تجاوز ال50 عام، ولكن حقيقة الأمر فإن نتائجها تبدي فعالية كبيرة في سن ال40، مع اعتبار رتوش تجميلية بشكل دوري للمحافظة على جمالية ورونق النتائج.

ماهي عملية شد الوجه ؟

إن أساس عملية شد البشرة هو مراعاة التفاصيل للحصول على نتائج طبيعية دون ترك أي أثر أو ندوب، بالإضافة للدقة الشديدة عند تحديد المنطقة المراد العمل عليها والاتجاه المناسب الواجب اتباعه عند شد الجلد. و سواء كانت منطقة الجبين، الوجنتين أو الذقن فإن العملية لا تقتصر على شد البشرة لتبدو أكثر نضارة وحسب، بل تعمل على نحت ملامح الوجه لتبدو أكثر نعومة وجمال.

 

قبل عملية شد البشرة :

إحدى المراحل الأساسية عند الخضوع لعملية شد الوجه هي الجلسة الإستشارية السابقة للعملية مع طبيب التجميل المختص وذلك لفهم رغبة المريض ومعرفة النتيجة المتوقع الحصول عليها، بالإضافة لدراسة ومعرفة تاريخ المريض الطبي بشكل كامل، إجراء الفحوصات اللازمة والتي يحددها الطبيب بالإضافة لضرورة إطلاع الطبيب عن الأدوية التي يتناولها المريض قبل العملية وتحديد الوقت اللازم لإيقافها وتجنب حصول أي مضاعفات.

 

كيف تتم عملية شد الوجه ؟

عملية شد البشرة الناجحة هي التي تبدأ من دراسة ملامح الوجه ومعرفة الشكل المناسب لها، وهذا أمر يتطلب طبيب مختص ويتمتع بنظرة جمالية عالية، ولأننا نفهم اختلاف وتميز كل وجه وملامحه تبعاً لكمية الدهون أو حجم عظام الوجنة، فإننا نكرس أكثر الأطباء خبرة في هذا المجال للحصول على نتائج ترضيكم. وبعد الإتفاق بين المريض والطبيب على الشكل الذي يناسبه، يتم إحداث شقوق مجهرية بالقرب من فروة الرأس وخلف عظام الفك السفلي أو خلف الأذن (حسب شكل الوجه) وذلك لشد عضلات الوجه وقطبها بشكل إحترافي حتى ألا تترك بعدها أي أثر. تستغرق العملية حوالي 3 الى 4 ساعات يبقى بعدها المريض في المشفى لمدة 24 ساعة للتأكد من فعالية النتائج.

 

بعد عملية شد البشرة :

للحصول على أفضل النتائج، فإن العملية تتطلب من المريض فترة نقاهة تتراوح بين 10 الى 14 يوم (وهي فترة يحددها الطبيب) على المريض خلال هذه الفترة اتباع تعاليم الطبيب بدقة بدءاً من الأدوية المفروض تناولها، مروراً بطريقة النوم، الحركة، الإمتناع عن تدليك الوجه، تجنب تعريض الوجه لحرارة عالية، تجنب التمارين الرياضية المرهقة، والإمتناع عن الخضوع لأي عمل جراحي آخر خلال هذه الفترة وذلك لتجنب حصول أي مشاكل أو مضاعفات قد تؤثر على شكل النتيجة النهائية.

 

تختلف نتائج شد الوجه حسب ملامح كل شخص، كما تختلف الطريقة المتبعة في توزيع دهون الوجه لتتناسب مع الملامح بشكل نهائي، أما ما يجعلنا عند حسن توقعاتكم هو أننا نفهم تماماً اهمية اختلاف كل حالة ونسعى بشكل دائم الى توفير العلاج والتقنية الأمثل التي تناسب كل منها.

اعلان زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن