+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

ازالة تجاعيد الوجه تجميل الوجه تركيا الهوا للتجميل

ازالة تجاعيد الوجه

أشعة الشمس، التدخين، النوم لساعات قليل، الوراثة، سوء التغذية بل حتى الجاذبية الأرضية وعوامل كثير تؤدي الى تجعد وترهل البشرة. خلال بحثتنا الدائب عن البشرة المثالية والخالية من التجاعيد لا بد أن نلتقي مع الكثير من الحلول سواء من الكريمات، وصولاً الى الحقن وعمليات شد الوجه. قد تكون الكريمات حلول مؤقتة ولكن اثرها البطيئ وتكاليفها المرتفعة يجعلها حل مستبعد. عمليات شد الوجه و شد الوجه بالخيوط هي حل جيد ونتائجه ثابتة ومضمونة، ولكن ماذا في حالات الترهل البسيط والتي عجزت عنها كريمات الشد ولاتستدعي عمل جراحي؟ يوجد بالطبع حل مثالي في هذه الحالة وهي حقن النفخ ل شد جلد الوجه وازالة تجاعيد الوجه.

ماهو علاج ازالة تجاعيد الوجه ؟

يعتمد على حقن الوجه في مناطق معينة باستخدام مواد طبيعية لملئ الفراغات تحت الجلد ونفخه, يتم استخدام مواد مختلفة في حالات شد التجاعيد وهي البوتوكس، الكولاجين، حمض الهيالورونيك، الفيتامينات ومضادات الأكيد، والدهون الذاتية.

كيف يتم شد جلد الوجه ؟

تختلف طرق ازالة تجاعيد الوجه مع اختلاف المادة المستخدمة:

1- حقن البوتوكس، أو ذيفان البوتولينوم A

بداية لا يحتاج حقن البوتوكس لشد جلد الوجه الى أية نوع من انواع التخدير فقط يتم حقن مادة البوتوكس باستخدام حقن طبية في منطقة الجبين وحول الفم, أما آلية عمل البوتوكس فتعتمد على إرخاء العضلات المسببة لظهور التجاعيد والتخفيف من حدة ظهورها.

2- الكولاجين لازالة تجاعيد الوجه

يشكل الكولاجين بشكل طبيعي حوالي 85% من طبقة الجلد العميقة. وبعد تجاوز سن ال25 يخف إنتاج الجلد للكولاجين الطبيعي مما يؤدي لجفاف البشرة وظهور التجاعيد عليها. يضيف حقن الكولاجين حجم تحت طبقات الجلد مما يخفف خطوط التجاعيد ويجعلها تبدو أكثر نضارة وشباباً. تستغرق مدة الحقن عادة بين 5 الى 10 دقائق.

3- حمض الهاليورنيك :

يستخدم هذا النوع لعلاج التجاعيد المتوسطة الى العميقة فحمض الهاليورنيك عبارة عن مادة هلامية مشتقة من السكر أما النتائج فتدوم لفترة تتراوح بين 6 الى 10 أشهر.

4- الميزوثيرابي:

عبارة عن حقن مجموعة من الفيتامينات، الأحماض الأمينية ومواد مانعة للتأكسد ضمن طبقات الجلد للتخلص من الخطوط الرفيعة وعلامات الإجهاد.

5- حقن الدهون الذاتية أو الحقن المجهري للدهون:

في هذه الحالة يتم شفط دهون طبيعية من المريض نفسه (منطقة البطن أو الأرداف) ومعالجتها قبل إعادة حقنها في الوجه. تعتبر هذه الطريقة آمنة 100% فكونها طبيعي يعني أن الجسم يتقبلها ولا يوجد هناك أي احتمال لظهور التهابات بالإضافة لتوزعها بشكل طبيعي ومرونتها حيث يزداد حجمها مع زيادة الوزن وينقص مع نقصانه، فضلاً عن دوام النتائج لفترة طويلة.

اعلان زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن