+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

تجميل وزراعة الشعر

يعتبر الشعر تاج الرأس عند الانسان، ولوجوده فوائد كبيرة من الناحية الصحية بالإضافة الى دوره الجمالي، فالشعر هو عنوان الجمال لدى النساء والرجال لذلك فإن فقدان الشعر يعتبر مشكلة جدّية بحاجة الى حل فعال، ولكن يصعب التحكم بهذا الموضوع فقد يصاب بعض الناس بتساقط الشعر بشكلٍ كبير مما يؤدي الى الصلع أو انهم يعانون من قلة الشعر نتيجة عوامل وراثية مما يشكل لديهم عدم الرضا عن شكلهم وجمالهم.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







وهنا يتم اللجوء الى الطب التجميلي فقد تم إيجاد عدة حلول للمحافظة على الشعر وتقويته في حال وجوده وفي حال عدم وجوده فيتم اللجوء الى زراعة الشعر، ومن الحلول التي تم ايجادها لحل مشاكل الشعر:

1- زراعة الشعر: تعتبر عملية زراعة الشعر قديمة بعض الشيء الا انها لم تكن منتشرة، لذلك فإن السنوات العشرة الأخيرة اعتبرت ثورة حقيقية في مجال زراعة الشعر في تركيا بشكل خاص، مما جعل اسمها يتم لفظه تلقائياً بعد ذكر عملية زراعة الشعر، ويتم اجرائها في عدة اتجاهات كما يلي:

– زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE: كان لاكتشاف تقنية FUE الجديدة الدور الكبير في انتشار عمليات زراعة الشعر في العديد من دول العالم وعلى رأسهم تركيا، فهي تقوم على اخذ بصيلات من المريض وذلك من الأماكن التي تكثر فيها وإعادة زرعها في الأماكن التي تنقص فيها، مما يؤدي الى خلق التوازن وملئ المناطق الفارغة والحصول على مظهر جميل ومكتمل.

– زراعة اللحية: قد يعاني الرجال من نقص شعر اللحية والشاربين بسبب مرض جلدي او لسبب وراثي، فتظهر تقنية الاقتطاف كأفضل حل لهذه المشكلة حيث يتم اخذ بصيلات من الرأس وإعادة زرعها في منطقة اللحية والشاربين وبالتالي ملء الفراغات واكتمال المظهر الرجولي.

– زراعة الحواجب: يؤثر نقص شعر الحواجب عند النساء على جمال الوجه بأكمله، لذلك فإن زراعة الحواجب تعتبر الحل السريع والفعال لهذه المشكلة من خلال اخذ بصيلات من منطقة الرأس وإعادة زرعها في الحاجبين مما يؤدي الى الحصول على حاجبين ممتلئين بدون التأثير على شعر الرأس.

2- حل مشكلة تساقط وضعف الشعر: الى جانب عملية زراعة الشعر تشتهر تركيا أيضاً بمعالجة كافة مشاكل الشعر بأفضل الطرق منها:

– حقن البلازما PRP: وهي تقنية تعمل على علاج تساقط الشعر وإعادة الحيوية له من خلال اخذ كمية من دم الشخص واجراء عميات معينة له ليتم استخراج البلازما وإعادة حقنه في فروة الرأس، وبفضل هذه التقنية نستطيع قول وداعاً لتساقط الشعر.

-حقن Acell: وهي عبارة عن بروتينات يتم حقنها في جلدة الراس فتقوم بإصلاح مشاكل الشعر وإعادة الحيوية له.

– الميزوثيرابي: وهو مجموعة من الفيتامينات يتم حقنها في فروة الرأس لإعادة انبات الشعر وتحقيق حلم الحصول على شعر جميل وغني وكثيف.

3- إزالة الشعر: في المقابل قد يعاني بعض النساء من زيادة الشعر في منطقة الجسم والوجه في حين تعتبر الطرق التقليدية لإزالته متعبة ومؤلمة ومؤقتة فيظهر الليزر كأفضل وأنسب الحلول لإزالة الشعر بشكل تام والاستمتاع بجسم أملس وخالي من الشعر.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن