+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

زراعة اللحية تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

زراعة اللحية

تعتبر اللحية من اهم مظاهر الجمال عند الرجال وخصوصاً في الوقت الحالي وذلك بسبب انتشار موضة اللحية الكثيفة والطويلة، ولكن قد يعاني بعض الرجال والشباب من نقص كثافة شعر اللحية والشارب وذلك لعدة أسباب قد تكون بسبب خلل في الهرمونات او بسبب عوامل وراثية او بسبب مرض جلدي كالثعلبة الذي يمنع نمو الشعر وغيرها الكثير، وهذه الأسباب تعيق تحقيق حلم البعض في الحصول على الاطلالة الرجولية الكاملة ومواكبة الموضة، لذلك تم إيجاد حل جذري وفعال لهذه المشكلة وهو القيام بزراعة اللحية والشارب.

من هي أفضل دولة في زراعة الشعر في الرأس واللحية:

تأتي تركيا في المرتبة الأولى عند الحديث عن زراعة اللحية والشارب بل وزراعة الشعر بشكل عام، فهي مشهورة في هذا النوع من عمليات التجميل بسبب خبرة الأطباء الاتراك العالية ومهارتهم وقلة تكاليف اجرائها بالمقارنة مع باقي الدول، مما يجعل نسبة الوافدين الى تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر وزراعة اللحية تزداد يوماً بعد يوم بسبب الصورة الحسنة التي تتركها لدى المرضى.

كيف تتم عملية زراعة اللحية في تركيا:

مبدأ زراعة الشعر واحد سواء في زراعة شعر الراس او زراعة شعر اللحية، والتقنية الأفضل في زراعة اللحية في تركيا هي زراعة الشعر بالاقتطاف FUE، حيث يتم تحديد منطقة مانحة كثيفة بالبصيلات سواء من اللحية نفسها وتوزيعها في المناطق الفارغة او من منطقة مؤخرة الرأس أو من منطقة الصدر لدى الشخص نفسه.
في البداية يتم تحديد المنطقة المانحة وتعقيمها وتخديرها تخديراً موضعياً لكي لا يشعر المريض بأي الم، ويتم اخذ البصيلات والاحتفاظ بها في محلول بدرجة حرارة منخفضة لحين غرسها في المنطقة المحتاجة ويتم اخذ ما يقارب 2000-5000 بصلة دون التأثير على المنطقة المانحة ويعتمد عدد البصيلات على حجم الفراغات الموجودة او الكثافة المرغوبة من قبل المريض.
ثم يتم تحديد منطقة الزراعة وتحديد اللحية من خلال رسم خطوط ثم يتم اجراء التخدير الموضعي عليها وفتح القنوات التي سيتم زراعة البصيلات فيها.
بعد ذلك يتم زراعة البصيلات بطريقة منظمة بحيث تملأ جميع الفراغات مع مراعات اتجاه نمو الشعر ليكون مظهر اللحية طبيعياً وجميلاً.
يتم اجراء زراعة اللحية في تركيا ضمن مراكز ومشافي تخصصية بمساعدة كادر مؤهل وذو خبرة ومهارة عالية، وتستغرق عملية زراعة اللحية من 4-7 ساعات يأخذ المريض خلالها فترات للاستراحة، ولا تحتاج الى فترة نقاهة بعد اجرائها كما ان اثارها الجانبية لا تتعدى الاحمرار وجروح في مكان الزرع لا يتجاوز حجمها حجم راس الدبوس والتي تزول بعد أيام قليلة بدون ترك أي أثر على البشرة.
وبهذه الطريقة يمكنكم الحصول على الاطلالة الجميلة ومواكبة الموضة واكتمال المظهر الرجولي مما يعزز ثقة المرء بنفسه وبمظهره الخارجي.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن