+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

زراعة الحواجب تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

زراعة الحواجب

تعد الحواجب من الأقسام المهمة جداً في الوجه نظراً لتأثيرها على نظرة العيون وشكلها وجمالية الوجه ككل، فهي تظهر جمال العيون ولكن بعض النساء يعانون من قلة الشعر في منطقة الحواجب وذلك لأسباب وراثية او هرمونية أو بسبب إزالة الشعر بكثرة مما أدى الى موت البصيلات او وجود ندبة في منطقة الحاجب مما أعاق ظهور الشعر ولذلك تم اللجوء الى مستحضرات التجميل لملء الحواجب او رسمها او التلاعب بسماكتها مما شكل الملل لدى النساء وخلق الرغبة بالحصول على حل جذري وفعال كزراعة شعر الحاجب.
تشتهر تركيا بزراعة الشعر بشكل عام وإسطنبول بشكل خاص وهي من أوائل الدول التي يُذكر اسمها عند الحديث عن زراعة الشعر وذلك نظراً للجودة والمهارة العالية في أداء هذا النوع من العمليات التجميلية.

كيف تتم زراعة الحواجب في تركيا:

يتم زراعة الحواجب بنفس اسلوب زراعة الشعر واللحية والشارب والتقنية الأكثر فعالية والأكثر استخداماً في زراعة الشعر في تركيا هي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE.
يبدئ الطبيب المختص بمعاينة المريض وسماع رغبته في شكل الحاجب وسمكه وطوله وذلك بما يلائم العين ورسمتها، ثم يتم اختيار المنطقة المانحة والتي تكون من المريض نفسه وغالباً تكون من منطقة مؤخرة الرأس التي تتميز بمقاومتها لهرمون الأندروجين وعند استخدام بصيلات هذه المنطقة في زراعة الحواجب ستستمر في نموها طيلة الحياة.
يتم تخدير المنطقة المانحة بالتخدير الموضعي وسحب البصيلات باستخدام معدات خاصة وذلك بدون التأثير على تلك المنطقة وعدم تشكل فراغات في الشعر ثم يتم الاحتفاظ بها لإعادة زراعتها في الحواجب.
تبدئ عملية زراعة الحاجب برسم الشكل المرغوب به وتخدير منطقة الحواجب موضعياً، ثم فتح قنوات بالزاوية المطلوبة والاتجاه الصحيح ليبدو الحاجب طبيعياً بحيث لا يمكن تمييز الشعر المزروع عن الشعر الطبيعي وذلك يعتمد على خبرة الطبيب ومهارته وهذا هو السبب في شهرة تركيا بمجال زراعة الشعر حيث يتوافر فيها أطباء خبيرين وذو مهارات كبيرة في زراعة الشعر.
بعد فتح القنوات يتم وضع البصيلات التي تم اخذها من المنطقة المانحة ثم تبدأ هذه البصيلات بالتكيف مع المنطقة الجديدة والدورة الدموية لتبدئ بالنمو بشكل طبيعي.
تستغرق عملية زراعة الحواجب من 3 -4 ساعات، يتم فيها زرع ما يقارب 100-350 شعرة في كل حاجب وذلك بحسب الفراغات الموجودة في الحاجب والشكل المرغوب به من قبل المريض.

بعد عملية زراعة الحواجب:

من اليوم الثاني الى الرابع بعد اجراء زراعة الحواجب تتشكل قشور حول كل الشعرات المزروعة والتي تزول من تلقاء نفسها بعد عدة أيام، ولا تحتاج عملية زراعة الحاجب الى فترة نقاهة حيث يستطيع المريض العودة الى حياته الطبيعية والسفر من اليوم التالي للعملية كما انها لا تسبب أي الم وسيبدأ الشعر بالنمو بدئاً من الشهر الثاني بعد العملية.
وبذلك يتم الحصول على حواجب ممتلئة بالرسمة المرغوبة بها للحصول على نظرة جميلة وجذابة واكتمال جمال الوجه والتخلص من مستحضرات تجميل وملئ الحواجب للأبد.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن