+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

إزالة شعر الوجه بالليزر تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

إزالة شعر الوجه بالليزر

يشكل شعر الوجه الزائد عامل أساسي من العوامل التي تسبب الإحراج سواء للمرأء أو الرجل على حد سواء، الأمر الذي يؤثر سلباً وبشكل كبير على مظهر وجاذبية الوجه. لذا يعد ازالة شعر الوجه بالليزر من أفضل الحلول للإنتهاء من هذه المشكلة، سواء كان الشعر متمثلاً بمنطقة الشفة العلوية، الذقن او الخد بالنسبة للمرأة أو عظام الوجنتين والجبين بالنسبة للرجل.

طريقة إزالة شعر الوجه بالليزر:

جلد الوجه منطقة شديدة الحساسية وتحتاج الكثير من العناية والاهتمام لذلك عند تعريض الوجه لأشعة الليزر يجب اختيار الحرارة التي تناسب لون الجلد ونوعية الشعر للحصول على نتائج مضمونة ومظهر مثالي . حيث بعد اختيار الطبيب المختص للحرارة وتقنية العمل المناسبة، يتم تعريض جذر الشعرة الى أشعة ليزر بحرارة معينة مما يؤدي الى ضمور البصيلات وإيقاف عملية نموها.

معلومات هامة عن إزالة شعر الوجه بالليزر:

يعتبر الليزر من أكثر الطرق فعالية وأمان للتخلص من شعر الوجه غير المرغوب فيه بشكل نهائي سواء للرجال أو النساء.

من المحتمل ظهور الشعر بشكل خفيف بعد 6 أشهر من انتهاء الجلسات ولكن بشكل أقل شدة وكثافة مما كان عليه في السابق.

يستلزم الحصول على أفضل النتائج خلال إزالة شعر الوجه بالليزر، الخضوع بين 6 الى 8 جلسات للتخلص من الشعر بشكل نهائي.

قد يؤدي تطبيق الليزر بشكل خاطئ الى تشوهات خطيرة وحروق بالجلد، لذلك ننصح بتوخي الحذر من خلال اختيار الطبيب المتخصص والمشافي ذات السمعة الطيبة. حيث يتطلب علاج الليزر للوجه اختيار الحرارة الملائمة لنوع ولون الجلد بالإضافة لليزر ذو الطول الموجي المناسب لنوع الشعر.

التعليمات قبل البدء بجلسات ازالة شعر الوجه بالليزر:

الإهتمام بالمنطقة المرغوب إزالة الشعر منها أمر أساسي للحصول على أفضل النتائج واتباع التعليمات بدقة هو أساس الوصول الى النتيجة المرجوة. فقبل البدء بجلسات إزالة الشعر يجب الإمتناع عن تناول أدوية علاج البشرة أو أية أدوية تؤثر على الهرمونات، كما يجب إجراء تحاليل تيستيسترون، استروجين وأداء الغدة الدرقية للتأكد من عدم تأثر الشعر الزائد بأي مما سبق.

التأكد من عدم تعريض المنطقة المراد معالجتها لأشعة الشمس أو تسمير صناعي (تانينغ) والإمتناع عن إجراء أي عملية تقشير عادي أو كيميائي قبل اسبوع من جلسة الليزر

الامتناع عن حلاقة أو نزع الشعر في المنطقة المراد تعريضها لليزر (سواء بالشمع، الخيط، الأجهزة الكهربائية أو الشفرة) قبل 6 أسابيع من جلسة الليزر.

إجراءات جلسة ازالة شعر الوجه بالليزر:

بعد التأكد من الالتزام بالتعليمات الواجب اتباعها قبل جلسات إزالة الشعر بالليزر يتم دهن المنطقة بكريم مخدر، بعدها يمرر الطبيب المختص الليزر على الجلد. قد يتسبب الليزر الشعور بحرارة خفيفة او وخز بسيط وذلك طبيعي تماماً فهو ناتج عن إتلاف البصيلات.

تستغرق جلسة الليزر الواحدة بضع دقائق، وذلك يعتمد على مساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها، كما يعتمد عدد الجلسات الواجب الخضوع لها للتخلص من الشعر بشكل نهائي على كثافة ونوعية الشعر أيضاً.

التعليمات بعد جلسة ازالة شعر الوجه بالليزر:

قد تتعرض المنطقة المعرضة لليزر لبعض الإحمرار او الإنتفاخ بعد ساعات قليلة من الخضوع للجلسة، لذلك يجب عدم نزع أو حلاقة الشعر بين الجلسات ومن الجدير بالذكر أنك ستتمكن من التحرك بحرية وإكمال نشاطاتك بشكل طبيعي مع مراعاة الملاحظات التالية:

استخدام الكريم الطبي بشكل منتظم تبعاً لتعاليم الطبيب بجانب الاستخدام الدائم لواقي الشمس

عدم تعريض المنطقة المعالجة لأشعة الشمس أو جلسات الإسمرار الصناعي (تانينغ) لعدة أسابيع بعد الجلسة الأخيرة

لابأس بغسل المنطقة المعالجة بالماء والصابون ولكن دون تعريضها لاحتكاك شديد او ماء شديد السخونة.

قد يظهر شعر بعد 10 – 14 يوم من إجراء الجلسة الأخيرة، لا داعي للقلق حيث سيتساقط بعد بضع أيام دون ترك أي أثر.

قد يتطلب الوصول إلى نتائج أكثر فعالية والتخلص من الشعر بشكل نهائي في بعض الحالات تكرار الجلسات عدة مرات على مدار السنة فالنتائج تتدرج حتى الوصول الى شكلها النهائي.

تعتبر إزالة الشعر بالليزر من أفضل وأكثر الطرق أماناً للتخلص من الشعر بشكل نهائي، ذلك إذا ما تم اختيار الطبيب المختص وإجرائها ضمن معايير عالية وبيئة محترفة. فهي تعمل على استهداف بصيلات الشعر دون التأثير على صحة وجمال الجلد فما يميزه عن بقية تقنيات إزالة الشعر أنه فعال، سريع، غير مؤلم ويساعد على التخلص من الشعر بشكل نهائي ضمن فترة زمنية قصيرة

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن