+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

إزالة الشعر بالليزر تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

إزالة الشعر بالليزر

يُعتبر إزالة الشعر بالليزر من أكثر الإجراءات التجميلية رواجاً في السنوات الأخيرة سواء للرجال أو النساء، ونظراً للإقبال الكبير عليها أصبح البحث عن تقنيات جديدة ومتطورة لتطبيق التقنية بالشكل الأفضل هدف أساسي للوصول إلى أفضل النتائج. وحقيقة الأمر فإن ما يجعل تركيا من أفضل الأماكن حول العالم لتطبيق تقنية إزالة الشعر بالليزر هو الإقبال الكبير عليها من مختلف أنحاء العالم بسبب الخبرة الكبيرة للأطباء في المجال التجميلي من جهة واعتدال تكاليفها من جهة أُخرى. فسواء كانت المنطقة المراد إزالة الشعر منها القدمين، الإبطين، الظهر، الصدر، اليدين أو المنطقة الحساسة، فإن الليزر أصبح الطريقة المثلى للتخلص من الشعر بشكل نهائي دون أي ألم أو آثار جانبية.

كيفية إزالة الشعر بالليزر:

بدأ استخدام علاج الليزر بشكل رسمي وآمن عام 1997، وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن إزالة الشعر بالليزر إجراء سهل وبسيط، ولكن حقيقة الأمر فإن العملية تحتاج دقة كبيرة وتركيز عالي، حيث تتم بعد دراسة لون ونوع البشرة بالإضافة لتحديد نوع الشعرة وذلك للمحافظة على صحة وجمال الجلد وتجنب حدوث أي مضاعفات. أما التقنية فتتم من خلال توجيه أشعة الليزر على جذر الشعرة لإتلاف البصيلات حرارياً مما يؤدي لضمورها وإيقاف نمو الشعر.

التعليمات قبل البدء بجلسات إزالة الشعر بالليزر:

الإهتمام بالمنطقة المرغوب إزالة الشعر منها أمر أساسي للحصول على أفضل النتائج واتباع التعليمات بدقة هو أساس الوصول الى النتيجة المرجوة. فقبل البدء بجلسات إزالة الشعر يجب الإمتناع عن تناول أدوية علاج البشرة أو أية أدوية تؤثر على الهرمونات، كما يجب إجراء تحاليل تيستيسترون، استروجين وأداء الغدة الدرقية للتأكد من عدم تأثر الشعر الزائد بأي مما سبق، بالإضافة لاتباع التعليمات التالية:

التأكد من عدم تعريض المنطقة المراد معالجتها لأشعة الشمس أو تسمير صناعي (تانينغ) والإمتناع عن إجراء أي عملية تقشير عادي أو كيميائي قبل اسبوع من جلسة الليزر

الامتناع عن حلاقة أو نزع الشعر في المنطقة المراد تعريضها لليزر (سواء بالشمع، الخيط، الأجهزة الكهربائية أو الشفرة) خلال الجلسات وقبل 6 أسابيع من جلسة الليزر.

إجراءات الجلسة:

بعد التأكد من الالتزام بالتعليمات الواجب اتباعها قبل جلسات إزالة الشعر بالليزر يتم دهن المنطقة بكريم مخدر، بعدها يمرر الطبيب المختص الليزر على الجلد ضمن توقيت زمني محدد يتناسب مع نوعية البصيلات. قد يتسبب الليزر الشعور بحرارة خفيفة او وخز بسيط وذلك طبيعي تماماً فهو ناتج عن إتلاف البصيلات.

تستغرق جلسة الليزر الواحدة بضع دقائق، وذلك يعتمد على مساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها، كما يعتمد عدد الجلسات الواجب الخضوع لها للتخلص من الشعر بشكل نهائي على كثافة ونوعية الشعر أيضاً.

التعليمات بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر:

قد تتعرض المنطقة المصابة لبعض الإحمرار او الإنتفاخ بعد ساعات قليلة من الخضوع لجلسة إزالة الشعر بالليزر، لذلك يجب عدم نزع أو حلاقة الشعر بين الجلسات ومن الجدير بالذكر أنك ستتمكن من التحرك بحرية وإكمال نشاطاتك بشكل طبيعي مع مراعاة الملاحظات التالية:

استخدام الكريم الطبي بشكل منتظم تبعاً لتعاليم الطبيب بجانب الاستخدام الدائم لواقي الشمس

عدم تعريض المنطقة المعالجة لأشعة الشمس أو جلسات الإسمرار الصناعي (تانينغ) لعدة أسابيع بعد الجلسة الأخيرة

لابأس بغسل المنطقة المعالجة بالماء والصابون ولكن دون تعريضها لاحتكاك شديد او ماء شديد السخونة.

قد يظهر شعر بعد 10 – 14 يوم من إجراء الجلسة الأخيرة، لا داعي للقلق حيث سيتساقط بعد بضع أيام دون ترك أي أثر.

قد يتطلب الوصول إلى نتائج أكثر فعالية والتخلص من الشعر بشكل نهائي في بعض الحالات تكرار الجلسات عدة مرات على مدار السنة فالنتائج تتدرج قبل الوصول الى شكلها النهائي.

تعتبر إزالة الشعر بالليزر من أفضل وأكثر الطرق أماناً للتخلص من الشعر بشكل نهائي، ذلك إذا ما تم اختيار الطبيب المختص وإجرائها ضمن معايير عالية وبيئة محترفة. فهي تعمل على استهداف بصيلات الشعر دون التأثير على صحة وجمال الجلد فما يميزه عن بقية تقنيات إزالة الشعر أنه فعال، سريع، غير مؤلم ويساعد على التخلص من الشعر بشكل نهائي ضمن فترة زمنية قصيرة.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن