+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

حقن الميزوثيرابي للشعر:

هو عبارة عن علاج تجميلي غير جراحي يتم استخدامه لعلاج مشاكل الشعر وتساقطه كما انه يعتبر من أشهر الطرق الحديثة لمعالجة الشعر وإعادة إنباته في زمن قياسي بالإضافة الى انه يصلح نهايات الشعر المتقصفة كما انه يعالج الامراض التي تصيب الشعر كالقشرة والثعلبة وغيرها الكثير، ويعتبر حقن الميزوثيرابي حلاً مثالياً في علاج حالة الأشخاص المصابين بالصلع الوراثي.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







كيف يتم اجراء حقن الميزوثيرابي للشعر:

يتم من خلاله حقن بصيلات الشعر بخليط من الفيتامينات والدهون وخُلاصات نباتية وهي اللازمة لنمو الشعر وإيقاف تساقطه وتقويته كما انها تمنح الشعر الحيوية واللمعان، ويتم الحقن بشكل موزع لتشمل كل منطقة الرأس، ولا تسبب عملية الحقن الالم إلا في مكان وخز الحقنة لذلك يتم استعمال قطع من الثلج لتخفيف الشعور بألم الوخزة وفي حال خوف المريض من الابرة يمكن استخدام مخدر موضعي لكي لا يشعر بها.
ويتم اجراء حقن الميزوثيرابي على عدد من الجلسات تصل لحوالي العشر جلسات وتستغرق كل جلسة ربع ساعة تقريباً، ولكن قد يختلف عدد جلسات المعالجة حسب حالة المريض ودرجة تساقط الشعر ومدى الاستجابة للعلاج وبعد الانتهاء من هذه الجلسات يتم اجراء جلسة تكميلية مرة كل شهر لإجراء الرتوش، كما ينصح بعدم ترك العلاج فجأة بل يجب تقليل عدد الجلسات بشكل تدريجي وذلك للوصول الى نتائج أفضل.

بعد حقن الميزوثيرابي للشعر:

تبدأ نتائج الحقن للشعر بالظهور بعد الجلسة الثانية او الثالثة حيث يمكن ملاحظة بدء نمو الشعر في الأماكن التي كانت فارغة، وتظهر النتائج بشكل جيد بعد مرور شهرين او ثلاثة أشهر على الحقن ويتم الحصول على نتائج اقوى عند تناول ادوية تحفز نمو الشعر واستعمال انواع شامبو خاصة في هذه الفترة لتحفيز البصيلات على نمو الشعر وزيادة نشاطها وحيويتها.
وتدوم نتائج الميزوثيرابي للشعر لثلاث او أربع سنوات حيث يمكن ان تفقد البصيلات تلك الفيتامينات التي تزيد من نشاطها مما يؤدي الى إعادة تساقط الشعر بشكل بسيط وعندها يمكن إعادة اجراء حقن الميزوثيرابي وبالتالي تعزيز البصيلات على الاستمرار في عملها للوصول الى شعر غني وصحي وكثيف.
ولا يوجد لحقن الميزوثيرابي أي اضرار فالعلاج عبارة عن فيتامينات ومواد طبيعية والشيء الوحيد الذي قد يؤثر على نجاح الميزوثيرابي في معالجة مشاكل الشعر هو خبرة الطبيب، فالخبرة ضرورية جداً لنجاح عملية الحقن والحصول على نتائج افضل من خلال معرفته الجيدة لعدد الجلسات والكمية اللازمة لحل المشكلة بحسب حالة المريض، لذلك يجب اختيار الطبيب والمركز التخصصي بعناية فائقة لضمان الحصول على نتائج ممتازة.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن