+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

علاج تساقط الشعر بالبلازما تجميل وزراعة الشعر تركيا الهوا للتجميل

علاج تساقط الشعر بالبلازما

يُعد الشعر تاج الرأس فهو يحمي الرأس من اشعة الشمس العالية والبرودة وأيضاً يساهم بشكل كبير في المظهر الجمالي للإنسان وخصوصاً النساء، فالشعر الطويل الكثيف يكسب المرأة جمالاً ويزيد من جاذبيتها لذلك ترغب العديد من النساء بالحصول على شعر طويل وكثيف وصحي.
ولكن هذا الامر يعد صعباً لعدة أسباب كالعامل الوراثي وتناول بعض الادوية التي تسبب تساقط الشعر او بسبب استخدام الشامبو ذو الجودة المنخفضة وأيضاً قد يكون بسبب ارتداء الحجاب الذي يمنع تنفس البصيلات مما يسبب تساقط الشعر وبسبب عدم القدرة على تلافي هذه الأسباب لمنع تساقط الشعر قد تلجئ العديد من النساء الى زراعة الشعر او معالجة التساقط بطرق حديثة كالبلازما PRP.

ماهي عملية حقن البلازما للشعرPRP:

البلازما هي سائل أبيض يميل للاصفرار موجود في الدم بالإضافة الى كريات الدم البيضاء والحمراء والصفائح الدموية وهو الذي يعطي السيولة للدم في جسم الانسان لتسهيل جريانه، يتكون سائل البلازما من الماء والبروتينات وأيونات غير عضوية ومواد عضوية وغازات مذابة، وتعتبر وظيفة البلازما الأساسية في الجسم هي نقل الغذاء للخلايا.
يتم حقن البلازما في فروة الرأس فتقوم بتجديد الخلايا وتحفز إنتاج الكولاجين والبروتين، مما يجعل فروة الرأس قوية وصحية وتزيد قدرتها على إنبات شعر جديد وتغذيته بشكل سليم، كما أن البلازما تساهم في تثبيط الهرمون المسبب لتساقط الشعر مما يؤدي الى إيقافه والحصول على شعر كثيف وصحي.

كيف تتم عملية حقن البلازما للشعرPRP:

عملية حقن البلازما للشعر غير جراحية كما انها بسيطة جداً ولا تستغرق سوى دقائق، قبل البدء بحقن البلازما يتم سحب دم من المريض نفسه تقدر ب80 مل ويتم وضعه في ثمانية أنابيب في كل واحدة منها ما يقدر ب10 مل وذلك لمنع تخثر الدم.
ثم يتم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية بطرق خاصة ويتم حقنها فيما بعد في فروة الرأس ويتم الحقن على عدة جلسات يختلف عددها بحسب كل حالة، ولا تسبب الألم ولا يستعمل التخدير الموضعي الا في حال رغبة المريض وغالباً ما يتم وضع قطعة من الثلج على فروة الرأس لتخفيف الم الحقنة.
تظهر نتائج حقن البلازما للشعر بعد الجلسة الثالثة في غالب الأحيان، ولكن نتائج حقن البلازما للشعر النهائية لن تظهر بشكل كامل قبل مرور ثلاثة أشهر على الحقن.
تعتبر حقن البلازما طريقة حديثة وفعالة جداً في محاربة تساقط الشعر والحصول على شعر جميل يزيد من ثقة النساء بأنفسهن كما انه ليس لها اثار جانبية لإن البلازما مأخوذة من دم المريض نفسه، ويتم اجراء عملية حقن البلازما بكثرة في تركيا وذلك ضمن مراكز تخصصية بمساعدة كادر خبير من الأطباء والممرضين مما زاد نسبة اقبال النساء لزيارة تركيا لحل مشكلة تساقط الشعر بشكل سريع وفعال.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن