+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل البطن تركيا الهوا للتجميل

تجميل البطن

تعد مشكلة البدانة من المشاكل الكبيرة نظراً لتأثيرها على حياة الشخص نقسه بسبب ارتفاع نسبة الدهون والسكريات في الجسم مما يؤدي الى حدوث جلطات ومشاكل في القلب ومشاكل أخرى تهدد سلامته بالإضافة الى المظهر الغير مرغوب فيه وتأثيرها بشكل كبير على خفة الحركة والتحرك.

لذلك يجب التخلص من هذا الوزن الزائد لتحقيق الغرض الصحي والجمالي من خلال عدة طرق ووسائل الا انها لا تبلي بلاءً حسناً في حل هذه المشكلة بشكل سريع وبأقل جهود ممكنة مثل ممارسة الرياضة واتباع أنظمة الريجيم القاسية التي يواجه البعض مشاكل في مسك أنفسهم عند رؤية الأطعمة الشهية، وبعد تجربة كل الوسائل المتاحة وفقدان الامل في الوصول الى الجسم الرشيق يظهر الطب التجميلي بطرقه الحديثة والمتطورة لحل هذه المشكلة في زمن قياسي وتحقيق نتائج مبهرة.


استشارة مجانية وفريق اختصاصي بانتظارك الآن

يسعدنا استقبال اتصالاتكم والمساعدة في تحقيق رغباتكم التجميلية، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بكل أمانة ومصداقية بمساعدة أفضل مراكز التجميل في تركيا وبإشراف أمهر الأطباء المختصين، و يسرنا تقديم الاستشارة الطبية التجميلية بشكل مجاني لكسب ثقتكم ورضائكم.... لا تتردد وسارع بإحداث التغيير الجذري في مظهرك من خلال تسجيل معلوماتك لنعاود الاتصال بك لاحقاً.

اطلب اتصال







وقد وجد الطب التجميلي عدة طرق لحل مشكلة البدانة وجميعها أمنة ونتائجها مبهرة ويتم اختيار الطريقة بمساعدة الطبيب بما يناسب الحالة التي يتم علاجها…. ومن هذه الطرق:

ربط المعدة: وهي تقنية يتم استخدامها لتقليل كمية الاكل والاحساس بالشبع بشكل سريع وبالتالي انخفاض الوزن والوصول الى الغاية المرجوّة

– تكميم المعدة: وهي تقنية أخرى تعمل على تصغير المعدة بدون قصها مما يؤدي الى نقص الكمية التي يتم اكلها وانخفاض الوزن تدريجياً.

– تحويل مسار المعدة: يتم وفق هذا الأسلوب تغيير مسار الطعام حيث يمر الطعام من المعدة والامعاء الدقيقة بدون المكوث فيها والانتقال مباشرة الى الأمعاء الغليظة ويتم طرحها خارج الجسم مما يقلل نسبة امتصاص الطعام وبالتالي انخفاض الوزن

– شد البطن: وهي العملية التي يتم اجرائها للخلص من البطن المترهل بعد عملية الانجاب او بعد خسارة الوزن مما يشكل مظهراً غير محبباً ويقوم الطب التجميلي بحلها على أكمل وجه.

قد لا تكون المشكلة هي البدانة بل قد يرغب بعض الشباب الحصول على جسد رياضي مميز من خلال ظهور العضلات وشدها وخصوصاً عضلات البطن فقام الطب التجميلي بإيجاد طريقة تحقق رغبة الشباب من خلال:

– تحديد عضلات البطن لدى الرجال: وهي تقنية تعمل على حرق الدهون وإبراز العضلات وتكبيرها بدون الحاق الضرر بها ويتم المحافظة عليها بممارسة الرياضة بعد اجراء هذه العملية.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن