+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تحويل مسار المعدة تجميل البطن تركيا الهوا للتجميل

تحويل مسار المعدة

تعتبر عملية تحويل مسار المعدة واحدة من العمليات التي تساعد على خسارة الوزن بشكل سريع، وذلك بعد فشل جميع الوسائل المعروفة في خسارة الوزن والحصول على الجسم النحيل الذي يتمناه معظم البشر وخصوصاً النساء.

ماهي عملية تحويل مسار المعدة:

يتم في هذه العملية تحويل مسار المعدة بحيث ينتقل الغذاء مباشرة الى الأمعاء، من خلال ربط جزء من المعدة بالأمعاء مع تجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة ومن ضمنها الاثنا عشر فيصل الغذاء من المعدة الى الجزء المتبقي من الأمعاء الدقيقة وبعدها الى الأمعاء الغليظة فالشرج وخروجها من الجسم.

كيف يتم اجراء عملية تحويل مسار المعدة:

عملية تحويل مسار المعدة هي عملية غير جراحية لا يتطلب اجرائها إحداث أي شق في البطن بل تقتصر على اجراء فتحات صغيرة لا تتجاوز السنتيمتر وذلك لإدخال المنظار الجراحي اللازم لإجراء هذه العملية.
يتم من خلالها تقسيم المعدة الى قسمين الى قسمين قسم علوي وقسم سفلي، القسم العلوي يصبح شكله كالجيب وهو الذي يتم توصيله بالجزء الباقي من الأمعاء، اما القسم السفلي يتم اقفاله بواسطة دبابيس جراحية بحيث يتم الغاء عمله مع جزء من المعي الدقيق حيث يحتوي هذا القسم على الهرمون الذي يسبب الجوع وبالتالي نقص الشهية، وبذلك يمر الطعام مباشرة الى المعي الغليظ أي يتم تقليل نسبة امتصاص المعدة والمعي الدقيق للغذاء.
يتم اجراء عملية تحويل مسار المعدة باستخدام التخدير الكلي للمرض وذلك في مشفى مجهزة وتحت اشراف أطباء مختصين ذو خبرة عالية وطويلة في هذا النوع من العمليات، حيث ان خبرة الطبيب تلعب دوراً هاماً في نجاح العملية وسلامة المريض.
تستغرق العملية مدة من ساعة ونصف الى ساعتين ونصف لإجرائها، كما يستطيع المريض العودة الى حياته الطبيعية في غضون يومين وذلك بعد الاطمئنان على صحته والتأكد من نجاح العملية.

مزايا عملية تحويل مسار المعدة:

– تحمي الشخص من الإصابة بأمراض القلب والسكر وضغط الدم التي قد تسببها البدانة.
– سهولة في الحركة والقيام بمختلف الأنشطة في الحياة اليومية وذلك بسبب خسارة الوزن.
– تعتبر من أحدث الطرق لحل مشكلة البدانة.
– لا تسبب أي ندب في البطن لأنها لا تحتاج شق جراحي والثقوب تغلق تلقائياً بدون ترك أي أثر.
– يستطيع الشخص اكل ما يشتهيه من المأكولات والحلويات بدون الخوف من السمنة بسبب نقص امتصاص المعدة لها.

أطباء مختصين - الهوا للتجميل - مركز تجميل وزراعة شعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن