+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

عملية تنظيف اللثة تجميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

عملية تنظيف اللثة

إهمال اللثة يُعد سبب رئيسي لأذية اللثة والأسنان معاً. لذلك تأتي عملية تنظيف اللثة كحل معاصر ومثالي للتخلص من البكتيريا المتجمعة على اللثة والمحافظة على لونها وردي وصحي من جهة و إكمال وظيفتها بحماية الأسنان والحد من وصول العدوى إليها التي غالباً ما تكون عدوى بكتيرية بعد تجمع البكتيريا فوق طبقة البلاك مسببة بذلك لالتهابات مؤلمة وخطيرة من جهة أُخرى.

ماهي عملية تنظيف اللثة ؟

تواجه اللثة مشاكل عديدة كالالتهابات اللثوية أو تراجع اللثة عن السن وأكثر الأسباب الشائعة لهذه المشاكل تعود عادةً لإهمال نظافة الأسنان، الإصابة بمرض السكر والحمل. مما يجعل عملية تنظيف اللثة بشكل منظم لدى الطبيب من أهم الخطوات للحصول على ابتسامة جميلة وصحية

كيف تتم عملية تنظيف اللثة ؟

تتم عملية تنظيف اللثة باستخدام جهاز يدعى “سكيلر” للتخلص من الترسبات الكلسية المتجمعة حول وعلى اللثة والمنطقة الواصلة بين اللثة والأسنان. يطلق الجهاز بدوره ذبذبات خاصة تفتت هذه الترسبات في الفم ليتم التخلص منها بشكل نهائي. يعمل الطبيب بعدها على عملية الصقل أو التلميع باستخدام فرشاة خاصة تركب على الجهاز نفسه مع استخدام معجون طبي خاص.

قد يصف لك الطبيب بعض مضادات الإلتهاب، المضادات الحيوية وكريمات للثة وذلك لتجنب شعورك بأي ألم بعد العملية، على الرغم من أن عملية تنظيف اللثة تُعتبر واحدة من أبسط الإجراءات الطبية ، فهي أساسية للمحافظة على أسنان صحية ولثة نظيفة، كما يشعر المريض بعدها بانتعاش ورائحة فم جميلة فضلاً عن التمتع بلون لثة جميل لابتسامة أكثر ثقة وجمال مما سيجعله يشعر بثقة أكبر. ينصح الأطباء بالخضوع ل عملية تنظيف اللثة مرة كل 6 الى 8 أشهر وذلك للحفاظ على صحتها وتفادي أي مشاكل مستقبلية. بالإضافة للمداومة على تنظيف الأسنان مرتين يومين على الأقل بجانب استخدام خيط تنظيف الأسنان. في حال إصابة المريض بألام لثة مزمنة، ففيجب المداومة على زيارة الطبيب (عادة تكون كل 3 أشهر) لمراقبة حالة الأسنان، اللثة وعظام الفك والتأكد من شفاء اللثة تماماً وعدم عودة البكتيريا.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن