+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

حشوات تجميلية للأسنان تجميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

حشوات تجميلية للأسنان

حشوات تجميلية للأسنان :

مشاكل الأسنان لا تنتهي تماماً كالاسباب المؤدية لتسوسها, علاوة على ذلك فإن تفتت الأسنان مشكلة لا ترتبط بعمر معين وقد تصيب أشخاصاً في عمر مبكر او حتى في عمر الطفولة, وهنا تأتي الحشوات التجميلية للأسنان  لتكون الحل الطبي والتجميلي الأمثل لهذه المشكلة، ولكن كيف تستطيع اختيار النوع الأمثل لحشو الأسنان ؟ وماهي الحالات التي تطلب حشوات تجميلية ؟

نستخدم بشكل أساسي الحشوة الضوئية أو ما يعرف بـ Composite Resin وهي تعتبر الأكثر تطوراً بين نظائرها نظراً لجمال مظهرها النهائي من جهة وثباتها من جهة أُخرى.

ماهي الحشوات التجميلية أو الحشوات الضوئية للأسنان ؟

تتم عادةً من خلال حشو الأسنان في حالات التسوس المتقدمة أو تجوف الأسنان حيث يزيل الطبيب الجزء المسوس ليستبدله بمادة الحشو كما أنه يتم إجرائها في حال تشقق الأسنان الأمامية  للحصول على مظهر أكثر تناسق. من الممكن ايضاً استخدام التقنية ومكونات الحشوة ذاتها في إعادة رسم السن أو تلبيسه.

كيف يتم اجراء حشوات تجميلية للأسنان؟

يتم استخدام حشوات تجميلية مصنوعة بشكل أساسي من مزيج من الزجاج والبلاستيك لتعطي لون عاجي جميل ويطابق لون الأسنان الطبيعي. بعدها يقوم الطبيب المختص بإزالة طبقة المينا السطحية ليستطيع تشكيل عجينة مطابقة مع تجويف السن. بعدها يضيف الطبيب الحشوة الخاصة والمادة اللاصقة قبل تعريض السن لأشعة فوق البنفسجية تساعد على جفاف المادة اللاصقة وتكون الحشوة بشكلها المناسب. في حال كانت الحشوة على الأسنان الأمامية، يعمل الطبيب حينها على طلاء السن بلون واحد لشكل أكثر طبيعية وتناسق.

بعد إجراء الحشوات التجميلية

العناية اليومية والمعتادة للأسنان كالتنظيف اليومي للأسنان واستخدام خيط الأسنان بانتظام كفيلة بالمحافظة على صحة وثبات الحشوة التي غالباً ما تبقى ثابتة لمدة لا تقل عن 10 سنوات, بالإضافة لتجنب محاولة كسر أشياء صلبة باستخدام السن وذلك تجنب لضعف أو أذية الحشوة.

ما يجعل الحشوة الضوئية تتفوق على نظائرها هو خواصها الجمالية بشكل أساسي والتي تماثل صلابتها وتماسكها بعد التحام الحشوة مع السن صلابة السن الطبيعي، إضافة لاحتواء هذا النوع من الحشوات على أكثر من 26 درجة ليستطيع الطبيب اختيار الدرجة اللونية الأقرب والأكثر تطابقاً مع اسنان المريض. كما يجب الأخذ بعين الإعتبار الوقت القصير الذي تطلبة مقارنة بباقي الحشوات التجميلية حيث يمكن إجراء الحشوة الضوئية خلال جلسة واحدة أو جلستين كحد أقصى.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن