+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

عملية زراعة الأسنان تجميل الأسنان تركيا الهوا -للتجميل

عملية زراعة الأسنان

عملية زراعة الأسنان

الأسنان أساس الأبتسامة الجميلة والمظهر الجذاب، كما انه لا يخفى على احد الدور الكبير الذي تلعبه الأبتسامة الجذابة في دورة الحياة اليومية، سواء خلال العمل، مع الأصدقاء، أو حتى في اجتماعات الأهل الرسمية. فقدان سن قد يكون كارثة كبيرة لصاحبه كما أنه يوثر على ثقته وشعوره حيال نفسه، ولكن تأتي عملية زراعة الأسنان أو Dental Implant لتعالج فقدان الأسنان دون إصابة اللثة أو الاسنان المجاورة بأي أذى.

ماهي عملية زراعة الأسنان ؟

سواء فقدت سن أمامي او أحد الأسنان الخلفية فإن عملية زراعة الأسنان مثالية لتجعل ابتسامتك طبيعية وجذابة. وتتفرع الى نوعين أساسيي وهما:

داخل العظم (إيندوستيل) :

وهو الاكثر شيوعاً في زراعة الأسنان حيث يعتمد على استخدام برغي أو اسطوانات يتم تثبيتها لتصل الى عظام الفك الداخلي. تعتبر هذه التقنية مثالية لمن يعاني من ضعف في اللثة او يستخدم جسر الأسنان أو بدلة الأسنان.

على العظم (سبيريوسيتل) :

من خلال تثبيت السن بالاعتماد بشكل كامل على اللثة دون الوصول الى عظام الفك. تعتبر هذه الطريقة الأفضل لمن لديه عظام فك قصيرة او ضعيفة.

قبل عملية زراعة الأسنان :

لضمان نجاح عملية زراعة الأسنان يجب بداية فحص فك المريض ودراسة نوعية ولون السن. كما يتم فهم طبيعة اللثة والتأكد من عدم وجود التهابات او مشاكل فيها. بالإضافة لدراسة شكل الفك والحل الأنسب له، يتم بعدها التناقش مع المريض وفهم رؤيته وشرح أبعاد العملية والنتائج النهائية المتوقعة. كما يتم الإجابة عن جميع أسئلة المريض المتواردة على ذهنه قبل أخذ قياسات الأسنان والفك بالإضافة لاختيار الدرجة الأقرب من لون اسنان المريض الطبيعية للبدء بعملية الزراعة.

كيف تتم عملية زراعة الأسنان ؟

كباقي العمليات تحتاج عملية زراعة الأسنان طبيب خبير وأجهزة معقمة لضمان أفضل النتائج وتجنب حصول اي مضاعفات أو مشاكل خلال العملية. حيث يتم بداية تحضير الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص التي سيتم وضعها داخل الفك، وبعد وضع الغرسات التي تكون على شكل برغي، يتم ترك الغرسة فترة تتراوح بين 2 الى 6 أشهر لتلئلم مع اللثة خلال هذه الفترة يوضع سن صناعي مؤقت لإخفاء الفراغ اللي يتركه السن. بعد التئام الغرسة يتم وضع السن على الجزء المعدني بشكل يتناسق مع باقي الأسنان المجاورة.

 بعد عملية زراعة الأسنان :

الحفاظ على صحة ونظافة أسنانك كتنظيف الاسنان مرتين يومياً على الأقل واستخدام الخيط، يصبح واجباً مضاعف بعد تركيب أسنان اصطناعية، وذلك للمحافظة على صحتها ونظافتها. فضلاً عن الحفاظ على الزيارات المنتظمة لطبيب الأسنان وإجراء فحوصات كل 3 الى 6 أشهر للتأكد من سلامة اللثة وصحة الأسنان.

عملية زراعة الأسنان شائعة جداً وذلك بسبب نسب النجاح العالية التي حققتها (تتجاوز 90%) إضافة الى مظهرها الجميل وثبات نتائجها. من ناحية أُخرى لا ينصح بإجراء العملية لمن لم يتجاوز عمرهم 18 عاماً وذلك للتأكد من اكتمال نمو العظم والأسنان بشكل نهائي لنتائج أكثر ثباتاً. من الجدير بالذكر أن نتائج العملية أبدية والسن الذي يتم تركيبه سواء كان واحد أو مجموعة أسنان فهو يندمج مع باقي الأسنان ليصبح واحداً منهم.

 

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن