+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تبييض الأسنان جميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان في تركيا :

قد يفاجئك كم العوامل الطبيعية التي تؤدي الى اصفرار وضعف اسنانك، بدءاً من الحمضيات، المنبهات، مشروبات الطاقة، الحلويات، السجائر، الحالة النفسية وحتى الادوية الكيميائية. كما أن تنظيف الأسنان بشكل يومي ليس كافياً لإبقاء اسنانك بيضاء وصحية لذلك يأتي تبييض الاسنان في تركيا ليكون حلاً مثالياً لمساعدتك بالحصول على اسنان اكثر لمعاناً لزيادة جمالية وثقة ابتسامتك.

 ماهو تبييض الأسنان ؟

تبييض الأسنان عبارة عن عملية بسيطة يتم فيها تعريض الأسنان لمواد مبيضة تحتوي على بيروكسيد الهيدروجين او بيروكسيد البارميد مما يؤدي الى تفتيت الطبقة الصفراء المتشكلة على السن الى قطع وإظهار الاسنان بشكل أكثر صحة ولمعاناً. من الجدير بالذكر ان نوعية ولون السن تختلف حسب كل شخص وإصفرار السن قد يكون تبعاً لأحد العوامل التالية:

  • الإصفرار الخارجي: وهو الإصفرار الناتج عن تناول الأطعمة التي تؤدي الى تصبغ الأسنان بالإضافة للتدخين أو شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية.
  • الإصفرار الداخلي: وهو الاصفرار الناتج عن المداومة على نوع معين من الأدوية الكيميائية بالإضافة للمبالغة في استخدام الفلورايد او تناول المضادات الحيوية في سن مبكر.
  • الإصفرار الشيخوخي: وهو مزيج من أسباب الأصفرار السطحي والداخلي سوياً.

من الجدير بالذكر ان المياه أيضاً تؤدي الى اصفرار الاسنان خصوصاً المياه الجوفية ومياه الآبار الصحراوية بسبب احتوائها على كمية زائدة من الفلور مما يؤدي الى تلون الاسنان على شكل خطوط او بقع او تلون كامل بتدرجات تتراوح بين الأصفر الخفيف والبني وحتى البني الغامق وهذه الظاهرة نلاحظها اكثر شيوعا في السعودية (مكة,والقصيم)

 قبل تبييض الأسنان في تركيا :

علاج تبييض الأسنان إجراء بسيط ولكن للوصول الى افضل النتائج يتطلب الامتناع عن التدخين و القهوة والمشروبات الغازية لمدة 48 ساعة. كما أنه لاينصح إجراء العلاج لمن لم يتجاوز 16 عاما خوفاً من تأثيير العلاج سلباً على صحة الأسنان. كما لايجب إجراء العلاج أثناء الحمل أو الرضاعة ولمن لديه أسنان حساسة أو التهابات في اللثة.

 كيف يتم إجراء تبييض الأسنان ؟

بسبب اهتمامنا الكبير بأكثر الوسائل الطبية تطوراً وأماناً نستخدم أفضل وأحدث وسائل تبييض الأسنان حول العالم، حيث بعد الإتفاق على درجة البياض المراد الحصول عليها، يطبق الطبيب مواد شديدة التبييض دون التأثير على قوة الأسنان ، يقوم الطبيب بوضع طبقة واقية للثة حول الأسنان لتجنب تأثير مواد التبييض عليها ومن ثم يتم وضع هذه المواد على الأسنان مباشرة، كما يتم استخدام الليزر للإسراع و للجودة في عملية التبييض.

 بعد تبييض الأسنان في تركيا :

للمحافظة على صحة ولمعان الشكل الجديد لأسنانك يفضل الأخذ بعين الاعتبار النصائح التالية:

  1. المداومة على تنظيف الاسنان فورا بعد تناول المأكولات أو المشروبات التي تسبب تصبغ الأسنان.
  2. إذا كنت تريد شرب مواد صبغية حاول استخدام عود الشراب (الماصة) و حاول منع لمس المشروب لأسنانك الأمامية.
  3. اتبع إرشادات تنظيف الفم والأسنان. فرش أسنانك على الأقل مرتين في اليوم ، و استخدم الخيط مرة واحدة قبل النوم.
  4. استخدم معجون أسنان مبيض (مر ة أو مرتين في الأسبوع فقط) لإزالة البقع المترسبة على أسطح أسنانك و استخدم معجون أسنان يحتوي على الفلورايد وغير مبيض بقية أيام الأسبوع.

عاود التبييض كل ستة أشهر أو سنة أو سنتين على حسب طريقة التبييض التي استخدمتها ، و إذا كنت من المدخنين أو من مستهلكي المواد الصابغة يمكن أن تحتاج للتبييض ثلاث أو أربع مرات في السنة.

يفضل لمن يرغب بإجراء تبييض الاسنان في تركيا اختيار الطبيب المناسب والخبير لإجراء العملية، وذلك لتجنب أذية أو تضرر الأسنان، كما يجب اتباع تعليمات الطبيب بشكل حرفي للوصول الى النتائج الأفضل لأن الحصول على ابتسامة جميلة واسنان لامعة مفتاح مهم من مفاتيح الوصول الى الثقة بالنفس.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن