+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

رفع اللثة تجميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

رفع اللثة أو إطالة الأسنان

إن أساس الابتسامة الجميلة هو الحصول على أسنان طويلة، لامعة ومرتبة. لذلك فإن إطالة الأسنان أو عملية رفع اللثة تبرز لتكون واحدة من أشهر عمليات الأسنان التجميلية في عصرنا الحالي. فسواء كنت تعاني من قصر في تاج السن أو من لثة عريضة فإن عملية رفع اللثة أو إطالة السن هي الحل المثالي لإنهاء هذه المشكلة بشكل جذري والى الأبد.

ماهي عملية رفع اللثة أو تطويل الأسنان ؟

خلال عملية رفع اللثة يزيل الطبيب جزء من اللثة لإظهار أكبر قدر ممكن من السن. يتم إجراء هذه العملية أحياناً لاغراض تجميلية لمن يعاني من ابتسامة اللثة أو Gummy Smile يمكن أيضاً قص اللثة في حال تعرض السن لكسر داخلي والحاجة الى تركيب قشرة خزفية تجميلية أو عند المبالغة ببرد السن قبل تلبيسه يتم إيضا قص اللثة للوصول الى اساس السن وإطالته.

قبل عملية رفع اللثة أو إطالة الأسنان :

عادةً ما يقوم طبيب الأسنان قبل إجراء رفع اللثة بتصوير الأسنان ودراسة التاريخ الطبي لفهم خلفية الأسنان التي سيعمل عليها. بعدها يتم تنظيف الأسنان والعناية بها لتجهيزها للعلاج.

عملية رفع اللثة أو تطويل الأسنان :

يتم إجراء العملية تحت تخدير موضعي بعد تحديد الأسنان المراد العمل عليها، يزيل بعدها الطبيب النسيج اللثوي المحيط بالسن برفق بنسبة تتوافق مع شكل السن والابتسامة. في معظم الحالات تتطلب العملية إزالة 1 او 2 مم كحد أقصى يخيط بعدها الطبيب اللثة بقطب خفية ويتم غسل المنطقة المعالجة، وقد يتم وضع ضمادة خاصة على اللثة

بعد رفع اللثة أو تطويل الأسنان

يستغرق شفاء اللثة بين 3 الى 6 أسابيع يتم بعدها تلبيس السن بطبقة خاصة للحصول على المظهر النهائي والمتناسق. يزود الطبيب المريض خلال فترة التعافي بمضادات للالتهاب وغسول خاص كما من الممكن تحديد حمية خاصة لاتبعاها خلال هذه الفترة وتجنب تلوث اللثة أو إصابتها بأي مضاعفات. يجب تجنب تنظيف الأسنان بالفرشاة خلال فترة تعافي اللثة لعدم أذيتها أو إصابتها بإي خدوش. يمكن أيضاً وضع أكياس الثلج على اللثة لتخفيف الوجع والورم.

تستغرق النتائج النهائية لعملية رفع اللثة أو تطويل الأسنان لتظهر بشكل واضح بين 4 الى 6 أسابيع على الأقل، تلتئم بعدها اللثة بشكل نهائي ويتم وضع التلبيسة التجميلية. قد تشعر بأن اسنانك اصبحت أكثر حساسية للمشروبات الباردة والساخنة خلال فترة التعافي ولكن هذا طبيعي جداً، حيث تحل هذه المشكلة بعد تركيب التلبيسة التجميلية. قد تنزف اللثة أيضاً بعد العملية ولكن لاداعي للخوف فالنزيف سرعان ما يلتئم. اختيار الطبيب الخبير لاجراء العملية هي النقطة الأكثر اهمية عندما ياتي الامر ل رفع اللثة وذلك لتفادي احتمال الالتهاب او المبالغة في قصها، الالتزام بتعاليم الطبيب ايضاً جزء هام من الحصول على نتائج مرضية وتجنب حصول اي مضاعفات.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن