+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

تجميل اللثة تجميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

تجميل اللثة

تعد عملية تجميل اللثة واحدة من أحدث واكثر العمليات تطوراً التي وصل اليها طب الأسنان الحديث. تشمل هذه العملية تجميل اللثة الداكنة أو العريضة سواء كانت الأسباب وراثية أو مكتبسة فالتدخين له تأثير كبير على لون وصحة اللثة بالإضافة لتناول انواع معينة من العقاقير واحيانا الخضوع لعلاج كيميائي يترك اللثة بأضرار كبيرة. أما السبب الأساسي لتشوه او دكون لون اللثة فيعود الى زيادة نسبة الميلانين في خلايا الطبقة السطحية من اللثة. فاللون المثالي للثة عادة هو الزهري المائل الى البياض، لخلق توازن جميل مع لون الاسنان وإظهار الابتسامة بشكل أكثر جاذبية. لذلك تأتي عملية تجميل اللثة كحل مثالي لمن يعاني من تصبغات أو اسوداد في اللثة لتنهي هذه المشكلة الى الأبد.

ماهي عملية تجميل اللثة ؟

تنقسم عملية تجميل اللثة الى قسمين الأول هو قص اللثة أو تطويل الأسنان والثاني هو توريد اللثة . يُعتبر قص اللثة حلاً مثالياً لمن يعاني من لثة عريضة أو أسنان قصيرة حيث تتم العملية من خلال رفع اللثة إظهار جزء أكبر من السن ثم تلبيسه بطبقة لحمايته من العوامل الخارجية. أما بالنسبة لتوريد اللثة فتعتبر أكثر بساطة من سابقتها حيث تتم من خلال تقشير الطبقة الخارجية للثة وإظهار الطبقة الداخلية التي بالعادة تكون أكثر لمعاناً منها.

كيف تتم عملية قص اللثة ( تجميل اللثة )؟

بداية يتم تصوير الأسنان وتحديد الحجم المراد إظهاره من السن، بعدها يقوم الطبيب المختص بإزالة جزء من اللثة (عادةً يتراوح عرضه بين 1-2 مم) تحت تخدير موضعي. قبل أن يتم خياطة اللثة وتركها لتشفى خلال مدة تتراوح بين 3 الى 6 أسابيع، قبل أن يركب الطبيب التلبيسة النهائية على السن وتستطيع معرفة أكثر عن قص اللثة وتطويل الأسنان من هنا

كيف تتم عملية توريد اللثة (تجميل اللثة )؟

تتم العملية تحت تخدير موضعي بعدها يعمل الطبيب على تقشير اللثة بوساطة رأس ماسي خاص ومن هنا قد تدعى العملية أيضاً ب التقشير الماسي. بعد الإنتهاء من العملية يجب استخدام حماية للثة لمدة 48 ساعة تبدأ بعدها اللثة بالتعافي وخلال اسبوع تظهر النتائج النهائي للون. من الجدير بالذكر أن اللون الداكن قد يعاود الظهور بعد 4 الى 6 سنوات من العملية (خاصة بالنسبة للمدخنين أو أصحاب البشرة السمراء) لذلك يفضل زيارة طبيب الأسنان لفحص اللثة كل 6 أشهر والمداومة على إزالة أي بقع صبغية قد تعاود ظهورها من خلال عملية تقشير خفيفة.

توريد أو تجميل اللثة باستخدام تقنية الليزر

يعتبر الليزر أيضاً علاج إضافي للثة الداكنة ويتم من خلال تعريض اللثة لأشعة ليزر متطورة تتفاعل مع صبغة الميلانين لإزالة اللون الداكن وإظهار لون زهري فاتح. تعتبر هذه الطريقة أكثر تطوراً وأماناً من سابقتها حيث تنهي مشكلة اللثة الداكنة بطريقة سريعة كما انها تجنب المريض العديد من المضاعفات .

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن