+90 552 976 43 45

اتصل بنا - استشارة مجانية

info@alhawabeauty.com

تواصل عبر البريد الإلكتروني

ترميم الأسنان تجميل الأسنان تركيا الهوا للتجميل

ترميم الأسنان

محاولة جامحة لكسر زجاجة أو ضربة مفاجئة أو حتى محاولة كسر حبة فستق عنيدة هو شيئ نواجهه في حياتنا اليومية, البعض منا فقط يكون محظوظ بالنجاة من أحداث كهذه، اما البعض الآخر فقد تواجهه مشاكل مزعجة في كسر أو أذية سنه.

ترميم الأسنان المكسورة لم يعد بالصعوبة التي كان عليها منذ عدة سنوات، بالإضافة للنتائج الطبيعية والتكاليف المنخفضة في ترميم الأسنان وإصلاحها, ولكن اختيار الطبيب الأفضل هي الخطوة الأولى والاهم للوصول الى نتائج طبيعية وابتسامة واثقة.

 ترميم الأسنان الأمامية:

وذلك من خلال ترميم الأجزاء المفقودة من الأسنان اللأمامية نتيجة كسر او تعفن. يتم في هذه الحالة استخدام الحشوة الضوئية التي تتميز بكونها مثالية في معالجة مشاكل الاسنان الأمامية بسبب لونها المطابق للون السن الطبيعي حيث تتكون بشكل أساسي من الزجاج والبلاستيك.

ترميم الأسنان الخلفية (الأضراس)

في حال امتداد الضرر للأضراس الداخلية فيتم معالجته من خلال عملية تسمى حشوة الجذر، خلال هذه العملية يرفع الطبيب انسجة وأعصاب لب السن ثم يعيد ملئه بمواد مختلفة سواء من البورسلين، الخزف، البورسلين فوق المعدن أو حتى معادن كالذهب الفضة والاملغم (الرصاص). كما يفضل بعد الأطباء تلبيس أو تتويج السن المعالج بحشوة الجذر لجعل السن يصبح أكثر صلابة.

 كيف يتم ترميم الأسنان المتهدمة ؟

في حالة تضرر السن الأمامي فإن الجواب في هذه الحالة يعتمد على حجم الضرر الذي يصيب السن، فإذا كان الكسر صغير ولا يشغل مساحة كبيرة من السن فيتم ترميم السن عن طريق حشوة ضوئية (كومبوزيت) بينما في حال إصابة السن بضرر كبير فيتم تركيب تلبيسة كاملة عادة تكون من البورسلين او البورسلين فوق المعدن

في حالة تضرر السن الخلفي من الممكن ان يكون الضرر سطحي فيتم في هذه الحالة تركيب حشوة من الخزف أو البورسلين. بينما في حال كان النخر عميق فيعمل الطبيب على سحب العصب بداية الأمر ثم وضع الحشوة الذي يفضل ان تكون معدنية وذلك لان جدران السن في هذه الحالة رقيقة والطريق الأفضل لتدعيمها هي الحشوة المعدنية. يتم بعدها تلبيس السن بمادة من الخزف او البورسلين عادة للحصول على النتيجة النهائية.

زراعة الشعر في تركيا

اعلان زراعة الشعر في تركيا

اطلب اتصالك الآن